القائمة الرئيسية

الصفحات

كود 2 جيجا فودافون 2023 لجميع المناطق

انترنت فودفون بدون رصيد

كود 2 جيجا فودافون 2023  لجميع المناطق


شركة فودافون من الشركات العالمية متعددة الجنسيات مقرها الاساسي في المملكة المتحدة و مجموعة فودافون لاول مرة في مصر تحت اسم كليك جي اس ام او الشهرة "كليك" وكانت شركة مساهمة مصرية كون الشركة الام “فودافون” اصلها متواجد في المملكة وتم دخلها لمصر بشكل رسمي في عام 1998 اي مايقارب الثلاثة والعشرون عاما.واكثر مكان تعمل فية بشكل جيد وهي مصر حيث تترتب في المقام الاول في مصر من حيث الخدمات الخاصة بها وهي شركة تدعم حتي شبكات 5g وتتنشر في جميع انحاء الجمهوريه ويستخدمها فوق 30 مليون مستخدم ما يقارب تلت عدد سكان مصر وهناك 3 شركات اخري الباقي وهذا يدل علي ان هي الافل بينهما .





كتير من الناس متعرفش ان شركة فودافون اكبر شركة اتصالات في العالم ومنتشرة في 30 دولة مختلفة علي مستوي العالم باسمها المباشر فودافون , شراكة باسم شركات مختلفة في اكثر من 40 دولة مختلفة حيث وصلت القيمة السوقية لشركة فودافون الي اكثر من 71.2 مليار دولار . وهذا تعد قيمة تسويقية عاليه جدا حيث تنافس بقوة بين الشبكات الاخري والشركات ايضا .


الكود الاول:"تصفح الإنترنت بدون رصيد".


الكود الاول الذي يقدمه لكم اصدقائي خلال اليوم ، "اكواد نت  فودافون 2023" هو كود (* 00 #) ولكن يتوجب عليك يا صديقي انتظار رسالة تاكيد تفعيل الخدمة قبل البدء في تصفح الانترنت, ويعتبر من افضل الاكود التي تعطيك انترنت بشكل جيد يوميا من هذا الكود .


اكواد نت فودافون 2023 - احصل على انترنت بدون رصيد فودافون.


الكود الثاني : ضعف الباقة.

اما بخصوص الكود الثاني من اكواد نت فودافون 2023 فهو مخصص لاصحاب باقات فودافون الخاصة بالانترنت حيث يمكن يا صديقي الحصول علي ضعف باقتك من خلال الاكواد التالية * 2010 # و * 2020 # وتصل ضعف الباقة الي اكثر من 50 في المية,ويجب علي احد يستخدم الانترنت ان يستخدم هذا الكود حيث يوفر لك الكثير من الميجات تصل كما ذكرنا الي 50 في المية من حجم الباقة يعني معاك باقة ونص بسعر باقة واحدة.


العروض الخاصة عبر الرسائل الخاصة


في الفترة الأخيرة انتشرت طريقة مميزة للحصول على انترنت مقابل سعر بسيط جدا يصل في الخدمة بعض الاحيان الي 100 ميجا مقابل 0.01 جنيه يعني 100 ميجا مقابل قرش واحد فقط. وهذا الطريقة حيث تصل ليك رساله علي الهاتف فيها عروض واذا لم تصل تطلب *365# هذا الكود يعمل علي بعض الخطوات والبعض لا.

كود 1 جيجا من فودافون 


كود # 4 * بإختصار هذا الرمز تحصل على 1 جيجا بايت من شركة فودافون بدون ولا مليم.

كود # 2000 * وهو كود يجعلك تحصل على 400 ميجا من شركة فودافون ، وبعد الإتصال بالرقم تظهر قائمة قم باختيار رقم 11 وسوف تتشرك في باقة 400 ميجا.

كود # 00 * هذا الكود يوفر لك رمز الشبكة طول الشهر.

بينما كود # 2010 * تحصل تحصل على 1 جيجا .

وهناك ايضا طرق عديدة مثل انا فودفون من هنا 

وهناك طريقة اخري مجربه من هنا 



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق