القائمة الرئيسية

الصفحات

كود انترنت مجاني لجميع الشبكات 2023

 كود انترنت مجاني لجميع الشبكات


  صرنا نلاحظ أن شركات خدمات و اتصالات الهاتف صارت تتهافت في العروض، لكن الكثير منها لا تحترم جيب المواطن بحيث أن الثمن دوما باهظ للغاية، لهذا جلبت لك اليوم يا صديقي افضل تطبيق للحصول على اتصال انترنت free internet لهاتف الاندرويد الجوال المحمول، بدون رصيد طبعا و تنجح مع الكثير من الشبكات المصرية و الجزائرية و بقية الدول. و تستغل هذه الطريقة برنامج أو تطبيق vpn لتشغيل انترنت بدون رصيد .



للحصول علي نت من هنا فودفون

طريقة الحصول على انترنت بدون رصيد

 

دعونا نخوض مباشرة في غمار الموضوع بدون مقدماتن، سوف أعرض عليكم بعض الطرق الحقيقية التي تستخدم للحصول على النت المجاني مع إعطائكم بعض التطبيقات، كما أنني سوف أحذركم من بعض التطبيقات الكاذبة التي يروج لها المخادعون كي لا تكون فريسة للأكاذيب.


كود الحصول على انترنت بدون رصيد !

 

و هذه أكبر كذبة في تاريخ البشرية جمعاء و استهزاء بالعقول، فموضوع كود انترنت مجاني يلقى تداولا واسعا، لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تحصل على نت بدون رصيد.


 بواسطة كود معين، هذا هراء و حذار منه. أكواد ussid تستعمل فقط لتحديد العروض و الاطلاع على الرصيد و لا يمكنها أبدا أن تعطيك أنترنت. حذاري ثم حذاري، رأيت الكثير من الناس يقولون ضع هذا الكود و لكن أنت لما تضعه يقوم بسرقة رصيدك و تقع ضحية كالمهبول الاهبل و لا تلوم الا نفسك.


تشغيل الانترنت بدون رصيد بدون تطبيقات

 

كذبة أخرى إياك و حذار أن تقع فيها، الحصول على النت بدون رصيد

 يعتمد أساسا على تطبيقات vpn التي تستغل ثغرات في شركات الاتصال، و الطرق الحقيقية للحصول على الأنترنت تعتمد على هذه التطبيقات.


انترنت بدون رصيدعن طريق VPN

 

هناك العديد من التطبيقات التي عن طريقها يمكنكم الحصول على انترنت بشكل بدون رصيد، حيث تعمل هذه التطبيقات على على تغيير IP الخاص بالهاتف للحصول على خادم آخر من بلد مختلف، وعندها يمكن الاتصال بالانترنت بشكل مجاني، والدخول إلى جميع التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل بدون رصيد  بدون الحاجة للدفع.


تطبيقات VPN هذه تقدم هذه الخدمة بشكل بدون رصيد بدون الحاجة للدفع، لكن هناك بعض التطبيقات الأخرى المدفوعة، لهذا إذا كنت ترغب بالتعرف على هذه التطبيقات بدون رصيد، فأدعوكم لزيارة مقالنا السابق، الذي قدمنا فيها لكم العديد من تطبيقات VPN  وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تعليقات