القائمة الرئيسية

الصفحات

اكود نت مجاني فودافون 2022 | كيفية الحصول علي 2 جيجا ببلاش

اكود نت مجاني فودافون 2023 | كيفية الحصول علي 2 جيجا ببلاش

 كيفية الحصول علي علي الانترنت بدون رصيد من فوادفون بكل سهولة تعتمد علي الكثير من الأشياء علي الانترنت ومن تلك الشركات التي تمكنك من فتح الانترنت هي خطوط فودافون تقوم شركة فودافون بعمل الكثير من العروض المميزة لعملائها من اجل جذب العديد من الأشخاص في التعامل مع شركة فودافون وبدا استخدام خدمة شبكة فودافون وبتلك الطريقة تتمكن فودافون من الاستفادة بعملائها الجداد على المدار القريب او البعيد ولاكن وتعتبر شركة فودافونمن افضل الشركات الاتصالاتفي مصر وبل تصنف من افضل شركات الوطن العربي وتمكن الشركة مستخدمنها خدمات عاليه مثلا وجود ابراج في كل مكان داخل جمهورية مصر العربية حتي توفر خدمات عاليه جدا عكس باقي الشركات وتاخذ فودافون 30 في ميه من سكان مصر يعني ما يقارب 30مليون عميل وهذا عدد كبير جدا، وليس هذا فقط بل وجود عروض انترنت ببلاش لعملائها.


اقوي 3 برامج حقيقية لفتح شبكات الواي فاي مجربه 2023


نت مجاني


تريد الحصول على نت من فودافون بدون فلوس ولا رصيد إذًا عليك التعرف على أكوادتنت بدون رصيد من فودافون 2022 والتي تعتبر من أهم الطرق الفاعلة لكي تحصل على إنترنت من فودافون.

 ومن هذه الأكواد التي تمكنك من التمتع من استخدام نت بدون رصيد من فودافون ما يلي: 

اكواد نت من فودفون: 

• ‏كود #2000*: 

يمكنك هذا الكود من الحصول على 40 جيجا بايت بدون رصيد من فودافون، إذ تختار رمز الكود، بعدها تختار الباقة رقم 11، وبهذا تشترك ضمن باقة 400 جنيهًا، وتدخل كود الخصم 2020 فلهذا الكود بسعر 20جينة تحصل علي 40جيجا هديه علي الباقة بكل سهولة ومن غير تجديد الباقة وتكون معاك باقة ب 80جيجا. 


• ‏كود #4*:

 ‏ يمكنك هذا الكود أن تحصل على نت يصل لـ 500 ميجا، عندما تتصل على الكود، إضافةً إلى هواتف 4G، وهذا الكود يعمل مرة واحده او اثنين بالكتير لانه يستخدم اذا كان خطك 3G وتقوم بتحويله 4G يعطيك اما 500ميجا او 1جيجا. 

 ‏

• ‏إضافةً إلى كود *00#:

يقدم هذا الكود نت بدون رصيد من فودافون طيلة الشهر، فهذا الكود يعتبر من افضل اكود فودافون حتي لان الي اضافة كود 365 الذي سنتحدث عنه اسفل المقال. 

كود *2010#:

 إذا تحصل عبر هذا الكود على 1 جيجا بايت من فودافون إذا منحت من فودافون عرض ضعف الباقة الشهري، وايضا كود خصم *2020# تحصل علي ضعف الباقة بدون رصيد. 

 ‏•كود *18#: 

 ‏هذا الكود الخاص بعروض الصيف ويعطيك من100 الي 300 ميجا يوميا.  

 ‏•كود *221#: 

 ‏من هذا الكود تحصل علي 100 ميجا يوميا ولكن يعمل علي بعض الخطواط واخري لا ولهذا في بعض الخطوات ايام تحصل علي 200ميجا وايام 18ميجا فقط ب 10قروش للمرة، وهذا الكود فعال جدا. 

 ‏

 ‏من منا لا يرغب بالحصول على نت بدون رصيد من فودافون، إذ كثرت في الآونة الأخيرة الأسئلة ذات الصلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عن الحصول علي نت بدون ولا مليم،وهناك طرق للحصول علي نت بدون رصيد والتي يمكنك من خلالها الحصول على نت من فودافون أو نت من أورانج أو اتصالات او وي او سواهما من الشركات. 

 ‏فما رأيكم بأن نخبركم بكيفية الاستفادة من هذا الشركات ومن افضل الطرق الخاصة بشركة فودافون وهو تطبيق انا فودافون لماذا من تطبيق انا فودفون سوف اخبرك اولا عند دخولك الي التطبيق لاول مرة تحصل علي 2000 ميجا بدون ولا مليم هديا من الشركة، الي جانب البروموكود الخاص بالشركة والذي يمكنك الحصول علي ما يقارب 300ميجا كل مرة 100 ميجا وليسه هذا فقط يمكنك ايضا في المناسبات ان تستفاد بتلك البروموكود لان الشركة تعطيك بروموكود هديه وتحصل علي 100ميجا هديه. 

 ‏مارايك تريد ان تعرف المزيد تمام ايضا وجود خصومات عاليه جدا علي سعر الباقات قد تصل الي 80 في ميه من سعر الباقة تريد المزيد تجدها في مقال قد كنا اوفيانا كل هذا العروض الخاصة بالتطبيق وايضا كيفيه تحميلة واستخدمه لتحميل التطبيق انا فودافون من هنا

 ‏

تعليقات